الربح من الأنترنت | كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

الربح من الأنترنت | كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

طرق سهلة ومضمونة للربح من الانترنت للمبتدئين وللمحترفين 2020 إربح المال من الأنترنت
كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة


 الربح من الأنترنت أو بالأحرى العمل على الأنترنت مصطلح أصبح يبحت عليه في وقتنا الحالي الكبير والصغير ، في هذا المقال سأعطيك طرق للربح من الأنترنت بسهولة  وبدون رأس مال كبير وسأعلمك كيف تجني المال عبر الأنترنت من الشهور الأولى لك كل ما عليك هو متابعة المقال حتى النهاية .

الربح من مدونة بلوجر-bloger

أصبحت bloger مصدر دخل للكتير من الشباب والأشخاص بصفة عامة ويحققون من خلالها مبالغ ضخمة يوميا لكن هذا لا يأتي من فراغ وإنما يأتي عبر مجهود وعمل وبحت متواصل وفي النهاية ستجد نتائج لم تتخيلها في حياتك .

كيف أربح من بلوغر إذا ؟

الربح من مدونة بلوجر سهل للغاية وبدون رأس مال، فإذا كنت من محبي التدوين أو لديك قدرة على التعبير أو الكتابة سواء باللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها من اللغات ، فيمكنك توضيف هذه المهارات وكتابة تدوينات حول مواضيع معينة سواء الطبخ أو الأنترنت أو الصحة  أو غير ذلك بشرط أن تتخصص في شئ معين ،على سبيل المتال ستتخص في الطبخ ، ستكتب فقط مواضيع متعلقة بالطبخ فقط وبتعد عن أي شئ يخص نيتش آخر غير الطبخ ... وهكذا تستمر في الكتابة بشكل يومي وبعد أن تكتب أكتر من 20 مقالة  يمكنك الإشتراك في أدسنس والربح من الإعلانات التي ستضعها هذه الشركة على مدونتك.

ما هو أدسنس ؟


أدسنس هو شركة إعلانية تابعة لشركة Googele تدفع لك المال مقابل أن تضع إعلان لمنتج معين على مدونتك أو موقعك التي ستنشئه  وبهذا هي تربح عمولة وتقتسم معك عمولة معينة هذه أمتلة لبعض الإعلانات التي تضعها adsense على مدونتك :
كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

كل شخص قام بالضغط على هذه الإعلانات ستأتيك أنت عمولة أو مبلغ معين لرصيدك في adsense، وبهذا تحقق يوميا أرباح تتضاعف مع مرور الوقت ومع إكتسابك للخبرة في هذا المجال .

ماذا أحتاج للعمل كمدون على بلوغر ؟



للبدأ في العمل والربح من مدونة بلوغر وتحقيق مبالغ مالية يوميا ،ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر وأنترنت وإذا لم تكن تتوفر على حاسوب ، تستطيع البدأ بهاتف فقط ولفهم متل هذه الطرق من الربح عبر الأنترنت، يمكنك الإشتراك في هذه القناة إضغط هنا تقدم دروس حصرية في عالم الأنترنت .

الربح من اليوتيوب

من منا لم يسمع بالربح من اليوتيوب ،وكم من شخص يريد تحقيق المال من خلاله لكن لم يجد من يوجهه الى الطريق الصحيح ،الربح من اليوتيوب شبيه ب bloger فعوض أن تكتب مقالة أو موضوع ، تنشئ فيديو يشاهده الناس وتربح من خلاله المال.
مسألة الربح من أدسنس لا تقتصر على bloger فقط بل أيضا مدعومة أو يمكنك الإشتراك بها ووضع إعلانات على قناتك أيضا وبالتالي تربح من كل شخص شاهد أو ضغط على الإعلانات وأيضا تحتسب عمولة معينة على كل ألف مشاهدة تحققها في قناتك أمتلة للإعلانات التي تضهر على قناتك عند الإشتراك في تحقيق الربح من يوتيوب :

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة
إعلانات أدسنس لليوتيوب 

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

الربح من الدروب شبينغ

الدروب شبينغ هو مجال على الأنترنت يحقق منه أشخاص مبالغ ضخمة يوميا ويحتاج إلى رأس مال كحد أدنى 50$ يمكنك البدأ بها وهو من بين أفصل طرق الربح من الأنترنت .

ما هو الدروب شبينغ بخلاصة ؟

"الدروب شبينغ", هو بيع منتج لا تمتلكه الى أشخاص من  جميع أنحاء العالم عبر منصة Ebay المشهورة وكل شخص إشترى منك ذلك المنتج تشري له أنت نفس المنتج وترسله له إلى عنوان بيته وتأخد ربح خاص بك، فمتلا تضع منتج على ebay ب 20$ بعدها يشتري منك شخص تم تذهب الى موقع آخر يبيع نفس المنتج وتشريه له بثمن أقل على سبيل المتال 14$ وترسله له الى عنوانه تم تأخد 6$ كصافي ربح ،تخيل معي إشترى منك 6 أشخاص فسيكون ربحك هو 6×6$=36$ يعني 36$ ربح تنقص منها عمولة ebay و paypal (الإقتطاعات).

هل الدروب شبينغ مجال مربح ؟

نعم الدروب شبينغ كنز يا صديقي لكن لمن يعمل بجد ويبحت ويقرأ جيدا على المجال ، هو مجال للربح من الأنترنت بسهولة وفي نفس الوقت دو ربح كبير ومنافس كبير لبعض المجالات الأخرى كا التسويق بالعمولة متلا .

الربح من العمل الحر

"العمل الحر" أو frilans هو مجال للربح من الأنترنت يقتصر على مدى أو ماذا تتقن أو هل لديك خبرة في مجال معين ، على سبيل المثال إذا كنت تتقن لغات البرمجة فيمكنك تقديم خدمتك على منصات ومواقع متل fiver  أو khamsat هذه مواقع رائعة لتقديم الخدمات عليها.
خلاصة إذا كنت تتقن أو متمكن من  أي شئ فيمكنك أن تعرضه على أي موقع للخدمات المصغرة وتجني من خلاله الكتير من المال .

الربح من التسويق بالعمولة



التسويق بالعمولة إحدى أهم طرق الربح من الﻷنترنت ، وهو يشبه بعض الشئ الدروب شبينغ بحيت أن هذا الأخير تربح من خلاله عبر عملية البيع والشراء بينما التسويق بالعمولة يقتصر فقط على عملية الشراء .
نضام التسويق بالعمولة هو أن يشتري منك شخص منتج معين مقابل أن تأخد انت عمولة وكل شخص له رابط يميزه عن غير من الناشرين بحيت اي شخص يشتري من رابطك تأخد المال من خلاله وهكذا ، ولزيادة ارباح التسويق بالعمولة يمكنك عمل حملات إعلانية سواء على الفيسبوك أو على   googele.

الربح من cpa

مجال "cpa" شأنه كشأن التسويق بالعمولة لديهما نضام متشابه غير أن التسويق بالعمولة يمكنك من خلاله الترويج لروابط المنتجات متل الساعات هواتف ... و cpa تروج للتطبيقات و ستطلاعات الرأي و إتمام مهام كالتسجيل في موقع على سبيل المتال ...
غير أن cpa لديه شركات خاصة به ولتسويق بالعمولة له شركات خاصة وأهمها cpalead .

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق