الربح من الأنترنت| طريقة ذكية للربح وتحقيق 200$ شهريا من النت

الربح من الأنترنت| طريقة ذكية للربح وتحقيق 200$ شهريا من النت

طريقة سهلة لربح 200$ أو أكتر من الأنترنت للمبتدئين وبدون رأس مال
الربح من الأنترنت| طريقة ذكية للربح وتحقيق 200$ شهريا من النت

الربح من الأنترنت| طريقة ذكية للربح وتحقيق 200$ شهريا من النت

تحقيق 200$ شهريا من النت ليس بالأمر الصعب أو المستحيل ،فالربح من الأنترنت أصبح وسيلة لتقليل الجهد وفي نفس الوقت وسيلة للزيادة في الدخل وتحقيق أرباح مميزة .

بخلاصة العمل على الأنترنت يحتاج إلى إستخدام العقل والمنطق وستخدام لغة الأرقام ولا ننسى أيضا الصبر ، كل هذا طريق معبدة لك نحو النجاح وتحقيق الإستقرار المالي ولا ننسى العمل عبادة .

كيف أحقق 200$ شهريا من الأنترنت 


طريقة تحقيق 200$ سهلة للغاية ،فهي تعتمد على شئ إسمه الإعلان للشركات أو الترويج .. أعتقد أن هذا لم يدخل إلى عقلك لحد الآن ! الأمر بسيط يا صديقي الإعلان للشركات يتم على  ، قنوات يوتيوب او مدونات أو حسابات أنستغرام المهم أن تكون لديك قاعدة جماهرية محترمة .

السؤال الذي يخطر في بالك الآن . أنا ليس لدي قاعدة جماهيرية! وليس لدي قناة يوتيوب! أو حتى مدونة! ما لحل ؟؟ هذا ما سأجيبك عليه في هذه المقالة تابع القراءة ولا تستعجل فربنا تكون هذه المقالة مفتاح خير لك يا صديقي .



ستعتمد في هذه الطريقة على القنوات الكبرى التي بها نسب مشاهدات محترمة ، أول خطوة عليك القيام بها وهو التواصل مع هذه القنوات وستطلب منهم أن يقومو بالترويج لعرض الشركة مقابل أن تدفع لهم بعض المال ، طبعا هم لن يرفضو وفي نفس الوقت أنت تتفق مع الشركة لكي تروج لمنتوجهم أو أي شئ خاص بهم .

تعرض أنت على سبيل المتال على الشركة مبلغ قدره 100$ للترويج لمنتجاتها تأخد أنت 50$ وصاحب القناة أو القاعدة الجماهيرية يأخد 50$ وبالتالي صافي الربح الخاص بك 50$ أي 500 درهم مغربي .

تخيل أنك قمت بأربع تعاملات في شهر واحد ، فسيكون هذا رائع جدا 4×50$=200$ هذا كأقل تقدير  لعدد التعاملات الخاصة بك في الشهر ، متلا قمت ب عشر تعاملات 10×50=500$ صافي الربح الخاص بك 50$ والخاص بالقنوات او المدونات 500$ وهكذا دائما تأخد نسبة 50% من التمن الذي تدفعه لك الشركة و 50% أو أقل يمكن أن تدفعه للمعلن حسب الإتفاق بينك وبينه.

كيف أجد الشركات التي تريد معلنين لها ؟

هناك عدة طرق لإيجاد الشركات التي تريد الإعلان لها ، أهمها إستخراج الإميلات الخاصة بها هذا أفضل موقع لستخراج إميلات المكلفين بالمواقع الكبرى متل banggood  أو aliexpress أو gearbest "إضغط هنا"... فبمجرد أن تضع رابط الموقع "gearbest.com: متال" تأتيك قائمة من الإميلات بما فيهم "suport" تبدأ بالتواصل معهم وتكتب رسالة إحترافية ، تقوم بإرسالها إليهم عن طريق "email" تطلب منهم أنك تريد الإعلان لهم ولديك قناة "Youtube" كبيرة تعطيهم رابطها وتأكد أنها دات عدد كبير من المشاهدات هكذا بعد مرور 24H سيتم إجابتك بالرفض أو القبول ، وهكذا تجرب مع جميع الشركات .

بالنسبة إذا كنت تريد الإعلان لتطبيق ما ، كل ما عليك هو الذهاب إلى Googele play  وتبحت عن تطبيقات وستجد لديه إميلا خاص بالتواصل مرفق مع التطبيق ، تقوم بإرسال رسالة إحترافية له وتنتضر إلى أن يتم الإجابة عليك بالرفض أو القبول ، وغالبا ما يتم القبول إذا كانت القناة ذات مشاهدات محترمة لأن لديهم مصلحة في ذلك.

هل هذه الطريقة مضمونة ؟

نعم يا صديقي(تي) أن أضمن لك 200$ أو أكتر إذا طبقت هذه الخطوات :

  • التواصل مع المعلن والتفاهم في تمن الإعلان. 
  • إختيار شركة مناسبة ودات سمعة جيدة .
  • التأكد من أن ما تريد الترويج له سليم ويمكن لأي قناة أو موقع أو أنستغرام الترويج له .
  • البحت وستخراج الإميلات الخاصة بالموقع  من هنا. 
  • كتابة رسالة إحترافية خالية من الأخطاء اللغوية والتعبيرية .
  • إستلام الدفعة من الموقع عبر البنك أو "paypal"  أو غير ذلك من وسائل الدفع .
  • إرسال تمن الإعلان لصاحب القناة أو الموقع .
  • ضمان جودة وسرعة التنفيد من المعلن .

 هل أستطيع تحقيق 50$ من اليوم الأول في العمل على الأنترنت .

نعم يمكنك ذلك لكن بشرط أن تكون ذكي وأن تفكر خارج الصندوق دائما كن مختلف وبحت وستمر في البحت لأن لا شئ يأتي بدون أن تبدل أي مجهود كن على يقين أنك إن طبقت هذه الخطوات وصبرت وستمريت بالبحت فإنك ستجد نتائج لم تتخيلها من قبل .
في النهاية النهاية أسأل الله التوفيق لا تفشل كن قويا وصبورا وتق بي الصبر مفتاح الفرج ، لا تنسى متابعتنا على اليوتيوب إسم القناة Mohamed limama .

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق